التخطي إلى المحتوى
  • مجوهرات الورود بأجمل التصاميم

     مجوهرات الورود بأجمل التصاميم: أساور

    تصاميم القفطان المغربي العصري ل 2020

    الأساور ترمز بمجملها إلى الصداقة. وفي صناعة المجوهرات، نحن هنا في صناعة المجوهرات، دائماً الوحي يكون من الحب والمشاعر النبيلة المفعمة بالشغف. الربط بين الحب والمجوهرات مثلاً ليس أمراً من سبيل الصدفة. لذا، نرى امتزاجاً بين الورود وتصاميم الأساور من مختلف أشكال الذهب والألماس. الوردي، والأصفر والأبيض. في الصورة، اختياراتنا للأساور من بياجيه: سوار من الذهب والألماس والياقوت الوردي، ومن ديور حيث العرض النقي للأناقة البسيطة مع سوار”Ros Des Vents” من الذهب الوردي والألماس (18 قيراطًا) يليق برسغين نحيفين. يمكن ارتداؤهما كل يوم كقطعتين أنيقتين.

    مجوهرات الورود بأجمل التصاميم: قلائد

    تصاميم القفطان المغربي العصري ل 2020

    ومن مجوهرات الورود إخترنا قلائد من الزمن الجميل: قلادة كريستيان ديور، مع زهرة اللؤلؤ وحجر الراين. وقد تم مزج أحجار الراين الكريستالية باللؤلؤ الأوسط على قلادة شبكية سميكة من الذهب. تحتوي القلادة على قطعة موسّعة تثبت مع المشابك المطوية التي تحمل علامة ديور، والتي تحمل علامة على ظهر الزهرة. كما اخترنا من دار ديور أيضاً عقدًا بالورود بالذهب الأصفر. واخترنا من تيفاني قلادات بتصاميم الفراشات والورود بالذهب الوردي المرصّع بالكريستال. ( الصورة بأعلى الخبر).

     مجوهرات الورود بأجمل التصاميم: أقراط

    تصاميم القفطان المغربي العصري ل 2020
    Piaget

    اخترنا لكِ من بياجيه أقراطًا من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ومزوّدة بقطعتين من قطع الألماس الرائعة (حوالي 0.06 قيراط).

  • ساعات من الذهب الأبيض تليق بفستان زفافك


     ساعة Frédérique Constant

    تصاميم القفطان المغربي العصري ل 2020
    ساعة سويسرية

    تأسست Frédérique Constant عام 1988 ونمت لتصبح واحدة من أكبر شركات تصنيع الساعات في سويسرا. مع التأكيد على الفخامة المعقولة، تتمتع العلامة التجارية بتميّز سويسري تقليدي يمنحك نفس مظهر العلامات التجارية الأكثر تكلفة. للراغبات في ساعات نسائية بالذهب الاصفر ننصحهن بهذه الساعة؛ وهي تاتي أيضًا مزيّنة بالماس للمزيد من التألق.


    ساعة Tory Burch

    تصاميم القفطان المغربي العصري ل 2020
    ساعة كلاسيكية

    ساعة Tory Burch الكلاسيكية مكوّنة من سوار ذهب أنيق، وهي عنصر أساسي مثالي للارتداء اليومي. كمكافأة إضافية، إنّها أيضًا ساعة ذكية، مع إمكانيات البلوتوث للاقتران مع جهاز iOS أو Android . يمكننا القول أنها جمعت التقنية الحديثة بالكلاسيكية القديمة بقالب لن تفوته أيّة أمراة.

    Deco ساعة

    تصاميم القفطان المغربي العصري ل 2020
    ساعة ذهبية


    تتميز هذه الساعة الذهبية المستوحاة من آرت ديكو من ميشيل بـ 155 ماسة متلألئة يبلغ وزنها 0.71 قيراط. هذه الساعة الأنيقة مثالية للارتداء اليومي، ومقاومة للماء، مّما يعني أنّه يمكنكِ ارتدائها خلال لسباحة أو الاستحمام بشكلع عادي.

    ساعة Movado

    تصاميم القفطان المغربي العصري ل 2020
    ساعة باللونين الفضي والذهبي

    هذه الساعة تتمتع بتفاصيل حديثة ودقيقة، ذات اللونين الفضي والذهبي منMovado ؛ وهي خيار أنيق للمتسوقات اللواتي هنّ من محبات الذهب والفضة. تحتوي على ميّزات بسيطة ولكنها جميلة، مثل الأرقام الرومانية الذهبية.

    ساعةRolex من الذهب والفولاذ

    تصاميم القفطان المغربي العصري ل 2020
    ساعة رولكس

    لمحبّات المجوهرات اللواتي يمزجن سعادة القطع الذهبية والفضية: تتميّز ساعة رولكس هذه بفولاذ لا يصدأ وسوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. يحتوي الوجه على إطار من الذهب الأصفر.

    ساعة Bvlgari

    تصاميم القفطان المغربي العصري ل 2020
    ساعة من الذهب الوردي

    إذا كنتِ تحبين الفخامة الإيطالية، فأنتِ تعرفين بولغاري. تشتهر الدار بالمجوهرات الفخمة والعطور الحسيّة والسلع الجلدية الرائعة، بالإضافة إلى الساعات. تشتهر ساعات بولغاري المذهلة والمتطورة بأشرطتها التي تلتف حول معصمكِ مثل الثعبان. اللمسات الأخيرة على درجة عالية من الرفاهية، حيث تُستخدم مواد مثل الذهب الوردي عيار 18 قيراط، واللؤلؤ والماس اللامع على الساعة. ساعات بولغاري هي اكسسوارات للأزياء الراقية.
     

  • أجمل موديلات ساعات ألماس نسائية

    ساعات الماس نسائية فاخرة

    تصاميم القفطان المغربي العصري ل 2020


    رغم  تطوّر التكنولوجيا، لا تزال الساعات حاجة ضرورية، وليست مجرّد اكسسوار. الساعة هي جزء من لباسنا، وأناقتنا، وأنوثتنا. الساعات هي قطعة هامة من المجوهرات، ضرورية لإكتمال طلّتنا. وتتنوّع تشكيلة الساعات المعاصرة من الماركات الشهيرة إلى ساعات أقلّ ثمناً. ننصحك بإختيار ساعات بأشكال هندسية أو بحزام جلدي، أو مرصّعة بالأحجار الكريمة والكريستال المصنوعة من الذهب الأصفر أو الأبيض أو الوردي.

    ساعات الماس نسائية كاجوال

    تصاميم القفطان المغربي العصري ل 2020

    بعض الساعات أقل شهرة وتكلفة  مّما سبق، ولكنها ما زالت عالية الجودة وكلّها مرصعة بأجود أنواع الألماس الأصلية التي يصل وزنها إلى 0.1 قيراط مع 14 قيراط من الماس. هناك مجموعة واسعة التي يمكنك الاختيار من بينها لساعات الماس.  ساعات من الذهب الكلاسيكي أو الفولاذ المقاوم للصدأ العادي أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو مزيج الذهب الأصفر أو ساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مطلي بالذهب أو البلاتين.


    ساعات الماس نسائية للهدايا

    تصاميم القفطان المغربي العصري ل 2020

    بالنسبة للهدايا لأغلى الناس، الإختيار يجب أن يكون دقيقاً. ننصحك هنا بالساعات بالفولاذ المقاوم للصدأ والماس اللامع، مع  خاصيّة المقاومة للماء طبعاً حتى 30 متر / 100 قدم. وهنا ننصحك بساعات من دار تيفاني التي تأسّست في مدينة نيويورك عام 1837 باسم “متجر للأدوات المكتبية والسلع الفاخرة”، حيث بدأت الساعة تحتفظ بمكانة خاصة في تاريخ صناعة الساعات. كما ننصحك بساعة مزيّنة بزخرفة الكاميليا المطليّة بالذهب الأبيض والماس عيار 18 قيراط – إصدار متوسط من دار شانيل التي تجمع بين أفضل ما في الإبداع والتصميم من فرنسا مع أعلى مستوى من الخبرة السويسرية في صناعة الساعات. تجدر الإشارة أنّه لمعرفة ساعات شانيل الأصلية، ينبغي لهذه الساعات أن تحتفظ ببعض الوزن، خاصة الساعات المعدنية، بسبب المواد عالية الجودة التي تتضمنها. كما ننصحك بالنظر إلى التاريخ والساعة. ساعات شانيل لها تواريخ فقط في وضع عمودي على وجه الساعة. إذا كانت أفقية، فربما لا تكون ساعة شانيل أصلية.

  • مجوهرات مناسبة للعباية السوداء من الفتون الجناحي

    الأطقم المزينة بفصوص ملونة

    تصاميم القفطان المغربي العصري ل 2020
    مجوهرات العباءة السوداء

    تهوى الفتيات محبات التميز والاختلاف المجوهرات المزينة بالفصوص الملونة، لذا اخترنا لهن إطلالتين مميزتين من موضة 2020، تزينت الفتون بإسورة ناعمة مزينة بفصوص بيضاء وخضراء مع خاتم يحمل الفصوص ذاتها، إحداهما باللون الأبيض والآخر بالأبيض والأخضر، وأكملت إطلالته بخاتم فضي عريض
    بفص ماسي، واختارت في إطلالة أخرى قلادة فضية بفصين متوسطي الحجم باللون الأصفر مع خاتم فضي بذات التصميم، وخاتم آخر بفص أصفر عريض للإصبعين.

    الأطقم الناعمة

    تصاميم القفطان المغربي العصري ل 2020
    مجوهرات العباءة السوداء

    تحب الفتيات ارتداء الأطقم الناعمة للإطلالات الصباحية، لذا اعتمدت الفتون في إطلالة ذهبية قلادة طويلة بطبقات متداخلة مع خاتم مفرغ، وآخر مزين بطبقتين تتوسطهما فصوصٌ ماسية.

    إطلالات القلادات الطويلة

    تصاميم القفطان المغربي العصري ل 2020
    مجوهرات العباءة السوداء

    لمحبي القلادات الطويلة المناسبة للفات الحجاب المتنوعة، تألقت الفتون بقلادة طويلة تحمل زينة زهرة ضخمة بنقوش مفرغة وخاتم بالفص ذاته، وللوك آخر جاءت بقلادة طويلة ذهبية بفص أبيض مزين بالذهبي مع خرزة لؤلؤ ضخمة وفصوص متدلية مع إسورة ضخمة بيضاء مزينة بحبوب اللؤلؤ الصغيرة، وخاتم بذات التصميم، مع خاتم آخر بفص ماسي ضخم بشكل سداسي.

    إطلالات الأطقم الضخمة من الفتون

    تصاميم القفطان المغربي العصري ل 2020
    مجوهرات العباءة السوداء

    لإطلالات المناسبات الليلية تأنقت الفتون بثلاث أساور عريضة مزينة برسوم بيضاء، تحمل الإسورة الأولى اللون الأخضر وتحمل الثانية الأبيض والبني والأخيرة تتزين بالكحلي، ونسقتهما مع خواتم عريضة بذات التصميم مع قلادة ذهبية بفص دائري مزين بأشكال هندسية، وارتدت في إطلالة أخرى قلادة ذهبية بدائرة بيضاء مزينة بالذهبي، وعدة خواتم مزينة بدوائر باللون الأبيض والأسود والذهبي مع إسورة ناعمة مزينة باللون الأبيض والذهبي.

  • أطقم مجوهرات راقية بألوان الربيع

    جمال الطبيعة الرائعة يتجلّى في صقل المجوهرات؛ وهذا ما لاحظناه في تصاميم العام: إبداعات فريدة من نوعها تشيد بضوء وألوان الفصول، حيث السحر هو في المقام الأول  “مسألة ضوئية”، بدءًا من إحياء الإشعاع الخيالي للثلج عندما يكتفي المشهد الطبيعي بالتوهج المذهل لربيع لا ينتهي. في صناعة المجوهرات يبدأ كل شيء بإحتراف الأيادي، وقصص الفنانين المحترفين والمبدعين الذين يطبّقون مهاراتهم على هذه الإبداعات الاستثنائية على التوالي، حيث أثمن التراث على الإطلاق هو المهارات اللازمة لصياغة قطع إستثنائية. تصاميم شوبارد هنا من جنيف تحمل معها ألوان الحياة ومهارة الصناعة في أطقم مجوهرات راقية.

    تصاميم القفطان المغربي العصري ل 2020
      شوبارد

التعليقات