التخطي إلى المحتوى

الأربعاء، 25 مارس 2020 12:55 م

برشلونة يستعد للاستغناء عن 8 لاعبين على رأسهم كوتينيو وجريزمان

كشفت تقارير صحفية، عن خطة نادى برشلونة الإسبانى للإستغناء عن عدد من لاعبيه، لإعادة هيكلة الفريق استعداداً للموسم الجديد 2020-2021.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “سبورت”الكتالونية، إن إدارة برشلونة حددت 8 لاعبين على طاولة البيع نهاية الموسم الجاري، من أجل تشكيل فريق قوي يستطيع المنافسة على كافة المسابقات الموسم الجديد 2020-2021.

أضافت الصحيفة، إن قائمة الـ 8 لاعبين المرشحين للرحيل عن برشلونة يونيو المقبل، هم أنطوان جريزمان، أرتورو فيدال، إيفان راكيتيتش، صامويل أومتيتي، فيليب كوتينيو، إلينيا، برايثوايت، والحارس الثانى نيتو.

أكدت الصحيفة، إن مسئولي برشلونة يعلمون جيداً أن عملية إعادة هيكلة تشكيل البلوجرانا أمراً ليس سهلاً، بسبب نقص السيولة المالية فى كافة الأندية الأوروبية، لذلك وضع عدد من اللاعبين على طاولة البيع لإنجاز هذة المهمة.

يتمسك نادي برشلونة الإسباني، بالتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

يعد الدولى الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز هدفاً رئيسياً لنادى برشلونة الصيف المقبل، من أجل تدعيم هجوم البلوجرانا.

أشارت صحيفة “كورييري ديللو سبورت”الإيطالية، إن برشلونة على استعداد لاستخدام 5 لاعبين وهم آرثر ميلو وجان كلير توديبو وآرتورو فيدال وكارليس ألينيا ونيلسون سيميدو، ووضعهم على طاولة إنتر ميلان من أجل تخفيض قيمة صفقة لاوتارو مارتينيز.

ويملك الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز 111 مليون يورو شرطاً جزائياً فى عقده مع إنتر ميلان.

تابعت، إن خطة برشلونة الإسباني هي دفع مبلغ من المال بالإضافة للاعب أو اثنين مقابل ضم لاوتارو.

وتجاهلت إدارة برشلونة فيليب كوتينيو الذي سيعود للبارسا بعد فترة إعارته في بايرن ميونيخ، وكذلك عثمان ديمبيلي بسبب كثرة الإصابة، ولا يفكر إنتر ميلان فيهما.

المصدر: اليوم السابع

التعليقات